القائمة الرئيسية

الصفحات

دليل الربح من CPA عن طريق قفل المحتوي الربح من الانترنت للمبتدئين 2020

دليل الربح من CPA عن طريق قفل المحتوي الربح من الانترنت للمبتدئين 2020

الربح من CPA عن طريق قفل المحتوي
الربح من CPA عن طريق قفل المحتوي

شكرا لك على استثمار وقتك الثمين لقراءة دليل الربح من CPA عن طريق قفل المحتوي الربح من الانترنت للمبتدئين 2020 الذى تطلب منى الكثير من البحث والجهد, وأتمني أن تجد به المعلومة التى طالما بحثت عنها لتغيير حياتك للأفضل.


الربح من CPA عن طريق قفل المحتوي الربح من الانترنت للمبتدئين 2020 نتحدث فيه عن الربح من خلال ترويج عروض سي بي اي للمبتدئين بدون رأس مال 2020 سيكون هذا الموضوع شامل لجميع طرق الترويج المجانية والمدفوعة،

ماهو CPA :


تخيل أنه لديك منتج تبيعه بي 5 دولار وتكليف اعداد هذا المنتج 1.5 دولار فربحك الصافي 3.5 دولار, وتريد زيادة ربحك فتقوم بذهاب للمسوقين وتخبرهم أن كل عملية بيع قام بها أحدهم ستدفع له 2 دولار تخيل معي عدد المسوقين وكم ستحصل انت مقابل تسويقهم لمنتجك مع العلم انه بقى لك كربح صافي 1.5 دولار لنقم بعملية حسابية لنفترض أن 1000 مسوق سجل فى العرض الخاص بك وحصل الواحد منهم على تحويلة واحدة فهذا يعني أنك ربحت 1500 دولار دون أن تقوم بفعل أي شيئ.




بإختصار هو الدفع مقابل تنفيذ مهمة (Cost Par Action) ومن أشهر المصطلحات الموجودة فى سي بي اي هي CPL و CPI و CPS


CPL : Cost par lead وتعني الدفع مقابل الحصول على عميل

CPI : Cost Par Install وتعنى الدفع مقابل تثبيت العميل لتطبيق

CPS : Cost Par Sall وتعنى الدفع مقابل بيع سلعة وتعتبر هذه الأخيرة من أصعب مهام سي بي اي, ولاكن تكلفة العمولة دائما تكون مرتفعة ولا أنصح العمل عليها للمبتدئين.


اصبح الربح من سي بي اي من افضل المجالات التى ينصح بها بعد ظهور قفل المحتوي ومن أفضل الشبكات التى يمكنك العمل عليها في قفل المحتوي هي CPAbiuld وسبق أن قمت بشرح طيقة التسجيل بها والحصول على هدية 5 دولار قابلة للسحب كما أنها ايضا من الشبكات السريعة القبول.




ماهو قفل المحتوي :


قفل المحتوي بإختصار هو ان يكون لديك فيلم أو برنامج أو كتاب أو أي شيء صعب الحصول عليه تقوم أنت بدورك بتوفيره للزائر مجانا بعد أن تقوم بوضع الرابط المؤدي له في شبكة سي بي اي عن طريق القفل ولن يصل له الزائر إلى بعد أن يقوم بتخطي القفل عن طريق إكمال أحد العروض التلقائية التى تظهر له بناءا على ما يسمي بي Smatelink المتوفرة في شبكة سي بي أي.


عن طريق خاصية سمارتليك الموجودة في قفل المحتوي يتعرف مباشرة على دولة الزائر فيظهر له العروض المناسبة لبلده وبهذا يكون قفل المحتوي هو من أفضل الطرق المربحة في تسويق عروض سي بي أي.

ماذا تحتاج للربح من سي بي أي :


يجب أن تعرف أن شبكات سي بي أي لها قوانين تعمل بها وهي صارمة جدا فى تظبيها لذا عليك أن تقرأ دائما عن الشبكة التي تعمل بها, وفى هذه الفقرة سنقدم لك الأدوات الازمة التي لا غني عنها للعمل والربح من cpa .

إختيار النيتش أو المجال للعمل عليه

إنشاء صفحة هبوط (يمكنك شراء إستضافة ودومين أو العمل على بلوجر مجانا)


طرق الترويج المدفوعة :


هذه الاستراتيجية خاصة بالاشخاص الراغبيين فعلا فى تحقيق ربح حقيقى من الانترنت, وأفضل منصة لإستثمار أموالك فى الإعلانات هي جوجل أدز وبينج وفيسبوك أدز, في البداية لا يجب أن تضع كل أموالك فى الإعلانات قم بإنشاء حملة إعلانية بمزانية صغيرة مثلا 5 دولار لمدة يوم إن حصلت على النتيجة المرغوب فيها قم بزيادة المزانية حسب رغبتك.


يجب ان تقوم بإعداد قفل المحتوي جيدا قبل أطلاق حملاتك الإعلانية لزيادة معدل الربح من خلال فلترت العروض لقفل المحتوي, وقد سبق أن قمت بإنشاء فيديو أشرح فيه كيف زاد سعر العرض لدي من0.20 دولار إلى 0.96 دولار فى قفل المحتوى إذ يجب عليك مشاهدة الفيديو لزيادة ربحك من عروض قفل المحتوى.


هذه الطريقة لايمكن شرحها فى مقال واحد فهى تتطلب الكثير من الأدوات التي ستجعل ربحك يتجاوز 5 ارقام لذا اضع بين يديك أفضل الكتاب قرأته عن أسرار المحترفين للربح من سي بي أي, فهذا الكتاب سيجعلك من محترفي تسويق قفل المحتوي بشكل خاص والتسويق بالعمولة بشكل عام.


طرق الترويج مجانا :


الطريقة المجانية متاحة للجميع لأنها لا تتطلب راس مال, ولاكن لا يعني هذا انه لا يوجد بها ربح بالعكس فهناك من يحقق ربحا يتجاوز 6 أرقام يوميا من خلال الترافيك المجاني, ومهمتنا نحن فى دليل فن التسويق بالعمولة أن نرشدك على الطرق الصحيح ونضع بين يديك كل الأدوات التى ستحتاجها للبدأ فى تحقيق أول دولار لك من خلال قفل المحتوي.


التسويق عن طريق سيو :


أولا عليك أن تختار نيتش للعمل عليه, ومن أفضل النيتشيات المربحة الأفلام والألعاب والكتب بعد اختيار مجالك تنشأ مدونة على منصة بلوجر او الورد برس, وتبدأ فى كتابة مقالات متعلقة بالنيتش الذي اخترته.

تسجل مدونتك فى مشرفي المواقع الخاص بمحركات البحث جوجل وبينج وياندكس… إلخ لتبدأ فى الأرشفة وتصدر محركات البحث, وإذا منت مبتدأ فى سيو عليك تعلم اساسيات وآلية عمل مشرفى مواقع جوجل من منتدي جوجل نسفه.

تتطلب هذه الطريقة فى البداية بعض الوقت والجهد لاكن إن استمريت فى كتابة مقالة أو إثنين يوميا لمدة شهر كامل اضمن لك تحقيق نتائج لن تكن لتتصورها, والجميل فى هذه الإستراتيجية أن المدونة بعد حصولها على نتائج من محركات البحث يمكنك التقديم بها للحصول على حساب ادسنس والبدأ فى تحقيق الدخل من جوجل أيضا.


يمكنك قراءة كيف تحقق 2000 دولار شهريا من مدونة بلوجر عن طريق أدسنس خلال شهرين فقط


يعتبر السيو من أفضل الطرق الحصول على الترافيك المجاني لأنه لا يكلف اي رأس مال فقط بالقليل من الجهد والعمل فى البداية, وبعد ذلك تبدأ فى تحقيق مبالغ محترمة فقط عن طريق مدونة بلوجر أو ورد برس.

التسويق عن طريق اليوتيوب :


يعد اليوتيوب هو ثاني محرك بحث بعد جوجل ويتم تحميل أزيد من 400 الف ساعة من الفيديوهات عليه لذا سيكون طبعا من مصادر الترافيك الهائلة, وعلينا استقلال اليوتيوب فى الحصول على الزوار لمدونتا.


للحصول على الزوار من اليوتيوب يجب أن تكون لدينا قناة, انصحك أن تكون قناتك مرتبطة بمجال مدونتك لضرب عصفورين بحجر واحد ستقول لى انا لا استطيع إنشاء فيديوهات لا تقلق فمهمتي أن اعلمك كل الطرق المتاحة لك لإنشاء قناة ناجحة على اليوتيوب.


شاهد وتعلم كيف تنشأ قناة من الصفر إلي الإحتراف وتحقيق أزيد من4400 دولار دون أن تظهر وجهك.

 

السويق عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي :


تعتبر مواقع التواصل الإجتماعية المكان الجبار للحصول على زوار مستهدفين للمدونة الخاص بك, ولاكن تتطلب القليل من الذكاء لتجنب الحذر وعدم القدرة على النشر عليها, ودائما أنصحك أن تكون جميع حساباتك متخصصة فى نفس المجال والتركيز عليه لتتمكن من تصدر نتائج بحث جوجل.

ومن افضل طرق الترويج على مواقع التواصل الاجتماعية هي إنشاء صفحة وجروب على الفيسبوك والبدأ فى البحث عن الحصول على متابعين لك وعدم التفكير بالربح منهم فى البداية.

أفضل هذه المواقع التى يمكنك تحقيق منها زوار بشكل كبير جدا :

الفيسبوك
تويتر
بينترست
رديت
موقع إجابات كورة.


في النهاية أضع بين يديك الكتاب الذي سيمكنك من تحقيق3 أرقام يوميا في أول أسبوع هذا الكتاب هو ما غير نظرتي كليا فى طرق الربح من الانترنت الموجودة على اليوتيوب كتاب أسرار التسويق بالعمولة ما تم إخفاءه من طرف المسوقين (Top Secret) من تأليف ياسين دوراس

تعليقات