القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تربح المال من الانترنت عن طريق جوجل How To Earn Money From The Internet Via Google

كيف تربح المال من الانترنت عن طريق جوجل

كيف تربح المال من الانترنت عن طريق جوجل
كيف تربح المال من الانترنت

كما وعدناكم في موضعنا أسباب البطالة في موريتانيا وطرق للعمل على حلها، اليوم سنتحدث عن الملك جوجل، وكيف تكسب منه المال من أجل الحرية المالية، والثراء.

كلنا يعرف المتصفح البحث الكبير جوجل، لكن هل تساءلت يوما ما هو مصدر الدخل الخاص بجوجل من الانترنت؟، وكيف يكسب ملايين الدولارات دون امتلاك محتوي.

جوجل له العديد من الخدمات، وما يهمنا منهم فقط هو كيف يمكننا كسب المال معه.

في عالمنا اليوم أصبح العالم رقمي أي ابتعد عن التقليدي فأصبحت أكثر الإعلانات مردودية تلك التي تتم من خلال محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك، تويتر.

شرحنا اليوم عن جوجل أدسنس:

 أولا: ما هو جوجل
شركة جوجل أو غوغل هي شركة أمريكية عامة متخصصة في مجال الإعلان المرتبط بخدمات البحث على الإنترنت.
كما شاهدت شركة جوجل متخصصة في الإعلان المرتبط بخدمة البحث، يعني أنا تعتمد على خوارزميات عالية الدقة لدي جوجل بخصوص الإعلانات خدمتان، وهي:
-         جوجل إدوارد
-         جوجل ادسنس
خدمة جوجل ادوارد خاص بالمعلنين وادسنس خاصة بالناشرين هل فهمت لا عليك تابع القراءة ستفهم كل شيء، فأنا مثلا انشأت هذه المدونة لأضع عليها إعلانات جوجل لتقاسم الأرباح معها عن كل ظهور أو ضغط على الإعلان يكون لدي نصيب من الربح حسب سعر المعلن في جوجل ادوارد.

جوجل لا تمتلك منصة لتضع عليها اعلاناتها لذا تتبع منهجية تقاسم الأرباح مع أصحاب المواقع بعد أن يتم الموافقة على حساباتهم في جوجل ادسنس.

ثانيا: ما هي المتطلبات ليتم قبولي في ادسنس
عليك أن تنشا مدونة وتضع بها يوميا موضوع أو موضوعان، ويجب ان تكون المواضيع حصرية من إنشاءك الخاص وأبتعد كليا عن النسخ ولصق وبعد 30 يوم تتقدم بطلبك إذا كانت مدونة ذا قيمة جيدة سيتم قبول حسابك بعد يوم من طلبه.

تابع التدوينة القادمة سنشرح فيها كيفية فتح حساب جميل وكيفية إنشاء مدونة بلوجر.

رأيك يهمنا أترك تعليق




تعليقات