القائمة الرئيسية

الصفحات

القوانين الخمس للحرية في المال والثراء



بسم لله الرحمن الرحيم 

القوانين الخمس للحرية في المال والثراء 
قوانين المال
قوانين المال
         أقدم لكم في هذا الموضوع القونين الخمس التي تتحكم في المال، ومن خلال هذه القواعد ستفهمون الطرق و الاساليب التي يمكن تكوين ثرواة هائلة بتطبيقها، لذا ركزوا بعمق هذه الكلمات المكتوبة عن قواعد المال، ومن استوعب وفهم المعاني التي تتضمها هذه الكلمات جيدا، فستكون الأيام المقبلة إن شاء الله بحوزته الكثير من الاموال، وهدفه أن ينميها.


أولا:  ياتي المال بسهولة وبكميات متزايدة لأي إنسان يقوم بادخار مالا يقل عن عشر إراداته كي ينشئ ممتلكات من أجل مستقبله ومستقبل عاءلته.
الثانيا: يعمل المال بكد ورضا من أجل صاحبه الحكيم الذي يجد وسيلة جيدة لإنمائه، مما يجعله يتضاعف.
ثالثا:  يبقي المال في حماية صاحبه الحريص الذي يستثمره في إطار النصح الذي يقدمه له الرجال البارعون في التعامل مع المال.
رابعا: سريعا مايفر المال من بين يدي الانسان الذي يستثمره في أعمال وأغراض لا يألفها أو لا يوافق عليها من هم بارعون في الحفاظ عليه.
خامسا: يفر المال من الانسان الذي يجبره علي جني إيرادات غير ممكنة أو يتبع النصائح المغرية التي يقدمها له المحتالون والمخادعون أو يعتمد في استثماره علي خبرته المعدومة ورغباته العاطفية

هذه هي القوانين الخمس التي يجب اتباعها في التعامل مع المال. وانا اعتبرها ذات قيمة أعظم من الذهب نفسه.
سنتطرق لشرح مبسط لهذه القوانين الخمس، وعليك عزيزي القارئ انت تبحث في اعماق الكلمات لتجد شرح كل قانون من القوانين الخمس بالتفصيل.
القانون الاول يأمرنا بأن ندخر جزء من ايراداتنا مثلا مانسبته 10 في المائة ، في بداية الأمر سيكون الامر صعبا علي البعض لاكن أعلم يقينا أنك لن تكون حرا ماليا إن لم تطبق هذه القائدة ابدا، وهذه النسبة عبارة عن حساب للإستثمار مستقبلا حسب القانون الثاني .
القانون الثاني وبعد أن اصبح لديك رصيد فتذكر جيدا ما قيل في هذا القانون المال المال بكد ورضا من أجل صاحبه الحكيم الذي يجد وسيلة جيدة لإنمائه، مما يجعله يتضاعف، لاكن لكي تبدأ في إنمائه لكي يتضاعف المبلغ الذي معك تذكر ايضا القانون الثالث.
القانون الثالث يعني انك أي عملية ستدخل فيها توجب عليك قبل الدخول فيها ان تسأل أصحاب الخبرة في مجالها لكي تتجنب الخسار الأنها غير مقبولة لمثلك ابدا.
القانون الرابع هو القيام بعكس القانون الثالث عندها انتظر الحظة التي يفر فيها مالك الذي كلفك زمن لكي تجمعه، وكذلك ايضا القانون الخامس دائما تجنب النصائح التي يقدمها من هم أدني منك معرفة في الامر الذي أنت مقبل عليه فالكثير منهم محتالون أو لا يمتلكون خبرة كافية للوثوق في نصائهم.

تعليقات