القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الربح من عروض CPA عن طريقة اعلانات Solo ads

 كيفية الربح من عروض CPA عن طريقة اعلانات Solo ads

كيفية الربح من عروض CPA عن طريقة اعلانات Solo ads


هل أنت مسوق اعروض CPA؟ هل ترغب في كسب المزيد من المال بشكل أسرع من خلال تسويق CPA ؟ إذا كانت إجابتك  نعم، فعليك التركيز جيدا علي قراءة المقالة حيث ستتعلم واحدة من أفضل الطرق التي يخفيها عنك المسوق المحترف.  


هناك الكثير من الطرق ترويج عروض CPA من خلال التسويق المدفوع مثل إعلانات Google و Facebook و عن طريق التسويق بالمحتوي, وانا اليوم في مدونة الربحي العربية اعلمك طريقة رهيبة جدا لكسب أول دولاراتك عن طريق التسويق بالعمولة عن طريق اعلانات Solo ads.

إعلانات Solo ads هي أفضل طريقة لتحقيق النجاح. هل سمعت من قبل عن تسويق بشراء اعلانات Solo ads؟ لا تقلق. سأشارك معك دليلًا تفصيليًا حول كيفية الترويج لعروض CPA مع Solo ads أو الإعلانات المنفردة.

ما هو تسويق الإعلانات المنفردة Solo ads؟

Solo Ad او الاعلانات المنفردة هو نظام تسويق يعتمد على البريد الإلكتروني. تعمل الإعلانات المنفردة بكفاءة بين مالكي قوائم البريد الإلكتروني المستهدفين ومشتري حركة المرور.

على سبيل المثال ، لديك قائمة بريد إلكتروني متخصصة في مجال الصحة، يمكنك بيع زوار مستهدفين عن طريق إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى المشتركين في قائمتك البريدية.


 في هذا المجال يطلق علي أصحابه بائعي الإعلانات المنفردة أو Solo ads. من ناحية أخرى ، يحتاج الشخص إلى شراء زيارات مستهدفة لعروض CPA، وبرامج الإحالة الخاص به، وبهذه الحالة أنت متأكد تماما من أنك حصلت علي زوار مهتمين بما تقدمه.


Solo Ad Marketing هو بإختصار التسويق عبر البريد الإلكتروني. ولبدء هذا التسويق ، لا تحتاج إلى أي مهارات تقنية. تحتاج فقط إلى طلب المقدار المستهدف من حركة المرور. وبائع إعلانات Solo ads سيفعل كل شيء من أجلك الأنه دائما يبحث عن سمعة حسنة مع زبنائه للإستمرار بالتعامل معه.

ما هي عروض CPA الجيدة لترويج الإعلانات المنفردة؟ 

على الرغم من أن الإعلانات المنفردة هي طريقة إعلانية مدفوعة الأجر رائعة ، إلا أنها ليست مناسبة لجميع المجالات. معظم بائعي الإعلانات المنفردة لديهم Bizz Opp ، و Make Money Online ، و Crypto ، و Marketing ، و Finance ، وحركة المرور القائمة على منافذ الصحة. لذلك ، لا يمكنك الترويج لجميع أنواع العروض باستخدام الإعلانات المنفردة.


بالمناسبة ، عليك أن تجد العروض ذات الصلة للترويج وتحقيق المزيد من الأرباح. فيما يلي أفضل المنافذ للترويج عروض CPA مع الإعلانات المنفردة .



MMO (كسب المال عبر الإنترنت)

تداول العملات المشفرة والفوركس

الصحة

فقدان الوزن

مقابل بيزز

خدمات وبرامج التسويق

استثمار


3 خطوات سهلة للترويج لعروض CPA مع Solo ads

فيما يلي أفضل ثلاث خطوات سهلة للترويج لعروض CPA مع الإعلانات المنفردة. لنبدأ حملة تسويق CPA مربحة من خلال حركة المرور الفردية.


البحث عن عرض CPA مربح:

من السهل معرفة عروض CPA المربحة على MyLead . لديها الكثير من العروض النشطة المتاحة المناسبة للترويج من خلال تسويق الإعلانات المنفردة. إذا كان لديك حساب على العميل المحتمل الخاص بي أو ليس لديك حساب ، يمكنك إنشاء حساب .

بعد تسجيل الدخول إلى MyLead ، عليك أن تجد عرضًا جيدًا للترويج. ضع في اعتبارك أنه يجب عليك الترويج لعروض التذاكر العالية (على الأقل 50 دولارًا / CPA) لتوليد عائد استثمار جيد (عائد الاستثمار). 

نظرًا لأنه يتعين عليك إنفاق الأموال لشراء زيارات Solo Ads ، فليس من السيئ أن تتمكن من جني 50 دولارًا ، وتنفق حوالي 10 إلى 20 دولارًا على إعلانات الإعلانات الفردية.

للعثور على عروض متخصصة مستهدفة ، انقر فوق الحملات> قائمة الحملات> اكتب معايير البحث الخاصة بك.

اعلانات Solo ads

بعد اختيار عرض CPA ممتاز ، يجب عليك الانتقال إلى الخطوة التالية.


الانضم إلى Solo Ads Marketplace

 

الآن ، عليك أن تجد بائعًا موثوقًا به لحركة الإعلانات المنفردة. هناك العديد من الطرق للحصول على بائعي الإعلانات المنفردة. لكن كلها ليست جيدة. أوصي دائمًا بمنصة واحدة ، وهي Udimi. إنها واحدة من أهم أسواق الإعلانات المنفردة حيث يمكنك الحصول على بائعي الإعلانات المنفردة الموثوق بهم بسرعة.

نظام تصفية حركة Udimi متين. لذلك ، من الصعب تزويدك بحركة مرور مزيفة. يمكنك الانضمام إلى Udimi مجانًا والحصول على خصم 5 دولارات على طلبك الأول.

ابحث عن بائع إعلانات منفرد واطلب المقدار المستهدف من حركة المرور

على الرغم من أنك ستحصل على إعلانات فردية للبائعين الفرديين من أماكن أخرى (مجموعات FB والمنتديات وبحث Google وما إلى ذلك). ولكن هنا ، أريد مشاركة كيفية الحصول على بائع إعلانات منفرد على Udimi.


بعد تسجيل الدخول إلى حساب Udimi الخاص بك ، سترى خيار البحث عن البائع انقر فوقه.

اعلانات Solo ads


ثم يمكنك تحديد معايير الجمهور المستهدف. ستحصل على الكثير من بائعي الإعلانات المنفردة الموثوق بهم على نتائج البحث.

يبدأ سعر حركة إعلانات Udimi Solo من 0.25 دولارًا - 2 دولارًا لكل نقرة. يجب عليك زيارة بعض ملفات تعريف البائعين Solo Ads والتحقق من مراجعاتهم السابقة ، وجودة حركة المرور ، ومعدلات Optin ، وما إلى ذلك.

كيفية الربح من عروض CPA عن طريقة اعلانات Solo ads

كيفية الربح من عروض CPA عن طريقة اعلانات Solo ads

بعد اختيار بائع إعلانات Solo ads موثوق به ، يجب عليك التحدث مع البائع حول عروض CPA الخاصة بك. هل يمكنه توفير لك حركة تحويل عالية الجودة لعرضك؟  

حان الوقت الآن لطلب المقدار المطلوب من حركة المرور. أوصيك بطلب حوالي 250-500 + حركة مرور لاختبار جودة قائمة البريد الإلكتروني للبائع.


الأسئلة الشائعة

هل يجب أن أقوم بإنشاء مسارات تحويل للمبيعات لتسويق الإعلانات المنفردة؟ 

على الرغم من أنه يمكنك الترويج لروابط الإحالة الخاصة بك مباشرة من خلال تسويق Solo ads، إلا أنه سيكون ممتازًا إذا قمت بإنشاء مسار مبيعات لأعمال التسويق الخاص بي CPA. لأنه إذا كان لديك مسار بيع ، فيمكنك إنشاء قائمة بريد إلكتروني خاصة بك للترويج لعروضك دون الدفع عليها. أوصي بشدة ببناء قمع بيع خاصبك. 

ملخص تنفيذي

قبل كل شيء ، يعد Solo Ad وسيلة ممتازة مدفوعة الأجر للترويج لعروض شبكات CPA. كن حذرًا عندما تجد بائعي الإعلانات المنفردة لعرضك. يمكنك البدء في إعادة توجيه التسويق من خلال إعلانات Google أو Facebook Ads وغيرها من وسائل التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي . ضع في اعتبارك أن حركة مرور إعلانات Solo هي حركة مرور ممتازة.

 سيكون من الأفضل أن تجعلهم رائعين لاتخاذ إجراء بشأن عروضك. هل لديك أي أسئلة حول تسويق CPA مع الإعلانات المنفردة؟ لا تتردد في سؤالي عن طريق التعليق أدناه.

عن المؤلف

كاتب ومستشار تسويق بالمحتوى. مع أكثر من 5 سنوات من الخبرة في التسويق الرقمي ، فهو متحمس للاستفادة من الشراكات الإستراتيجية الصحيحة والبرامج لتوسيع نطاق النمو الرقمي.  موريتاني الجنسية، وأكتب عن التسويق بالعمولة عبر مدونتي ربحي العربية

يمكنك متابعته على Facebook و Twitter

تعليقات