القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كتاب المستثمر الذكي Download the smart investor book PDF

 
تحميل كتاب المستثمر الذكي بالعربي pdf

تحميل كتاب المستثمر الذكي بالعربي pdf 

لا يتطلب الاستثمار الناحج الذي يستمر معك مدي الحياة إلي قدرات خارقة أو معلومات غير عادية, إنما يتطلب قواعد فكرية سليمة لإتخاذ القرارات الحيوية دون أن تفسده العواطف, و هذه القواعد يقدمه لك الكاتب بنيامين جراهام في الكتاب المستثمر الذكي الذي يحدد بوضوح و بمنتهى الدقة معالم هذا الاطار الفكري.


ماذا ستتعلم من خلال كتاب المستثمر الذكي:

تحميل كتاب المستثمر الذكي بالعربي pdf


سيعلمك كتاب المستثمر الذكي أهم القواعد في اختيار الأسهم؟ و من هو المستثمر الذكي؟ وكيف على المستمثر أن يتعامل مع عاطفته التي تدفعه نحو المغامرة؟ هذه الأسئلة وغيرها تجد لها الأجوبة الكافية في الكتاب المستثمر الذكي الذي لم يفت مؤلفه أن يضع أساسيات الاستثمار السليم وقواعده ليستفيد منها المستثمر المحترف والمستثمر الذي ينشد احتراف لعبة المال والأعمال.


تحميل كتاب المستثمر الذكي بالعربي pdf 


تحميل كتاب المستثمر الذكي بالعربية مجانا pdf:

يعلمنا الكاتب بنيامين جراهام في كتاب المستثمر الذكي  أن الاستثمار الناجح الذي يستمر لا يتطلب ذكاء خارقا أو قدرات غير عادية ، و إنما يتطلب إطارا فكرياً سليماً لإتخاذ القرارات حيوية دون أن تفسده العواطف. و هو بالضبط ما يقدمه لك هذا الكاتب الذي يحدد بوضوح و بمنتهى الدقة معالم هذا الاطار الفكري. 

ما هي العناصر المهمة في اختيار الأسهم؟ و من هو المستثمر الذكي؟ وكيف على المستمثر أن يتعامل مع عاطفته التي تدفعه نحو المغامرة؟ هذه الأسئلة وغيرها تجد لها جوابا في هذا الكتاب الذي لم يفت مؤلفه أن يضع أساسيات الاستثمار السليم وقواعده ليستفيد منها المستثمر المحترف والمستثمر الذي ينشد احتراف لعبة المال والأعمال.


تحميل كتاب المستثمر الذكي بالعربي pdf


تعليقات