القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على مقالات انجليزية حصرية متوافقة مع جوجل ادسنس

كيفية الحصول على مقالات انجليزية حصرية


 التدوين بشكل عام لا يقل أهمية عن أي أسلوب آخر في العمل عبر الأنترنت، بل يعتبر من أحسن وأقوى المجالات التي لا زالت تحقق لأصحابها الكثير والكثير من الأرباح ولمدة طويلة جدا.


الغاية من عملية التدوين هي التي تتحكم في كيفية استغلال هذا الأسلوب، إذ أنه يمكن أن نستعمله في كل المجالات المعروفة عبر الأنترنيت. لو كنت مثلا تعمل في مجال التسويق بالعمولة CPA أو التسويق عبر البيع CPS فيعتبر التدوين مهم جدا في هذه العملية، عليك بكتابة محتوى جيد يشد الزائر ويقدم له كل المعلومات التي قد يحتاجها للتعرف أكثر على المنتج الذي تسوق له مع دمج روابطك الخاصة مع المحتوى الذي تقوم بكتابته.


أسلوب التدوين أيضا نجده حاضر وبشكل قوي في مجال “تحكيم أدسنس” أو ما يعرف بـ “أدسنس أربتراج” Adsense Arbitrage وهو مجال كبير وواسع أيضا يحقق من خلاله الأشخاص الدولارات الكثيرة، نفس الأمر في ما يتعلق بالفيرال Viral فهما وجهان لأسلوب واحد (لا يسعني الحديث أكثر عن هذا الأسلوب لأنه ليس بموضوعنا لهذه التدوينة).


التدوين كذلك نجده حاضر في عمليات الترويج بأشكاله المختلفة، وبما أن مواضيعنا في أغلبها عن التجارة الإلكترونية بمختلف أشكالها، سنتحدث بشكل مفصل عن أهميته في التسويق والترويج لمنتجاتنا التي نقوم بعرضها على مدونات متاجرنا الإلكترونية عبر الأنترنت.


التسويق بالمحتوى من أهم وأفضل وأقوى الطرق التي يمكن أن نستغل فيها عملية التدوين لكي نقوم بالترويج لمختلف الخدمات والمنتجات التي نرغب في عرضها على الزبناء المحتملين، ويعتبر هذا الأسلوب قديم شيء ما لكنه لا يزال من أفضل الطرق التي تعطي نتائج رائعة لأصحاب المتاجر ومقدمي الخدمات عبر النت.


إن كل ما يلزمك عزيزي هو فقط التركيز على مجال واحد Niche والتخصص فيه بشكل أكبر، وهذا سيسهل عليك عملية الحصول على محتوى قيم وغني من خلاله ستحصد الكثير من الزيارات المستهدفة لمنتجاتك وخدماتك من خلال محركات البحث المعروفة. يكفيك فقط أن تتعلم بعض المهارات البسيطة التي تساعد مقالاتك لتحسين السيو SEO باستهداف بعض الكلمات الدلالية Keywords التي يبحث عنها الناس أكثر في محركات البحث المعروفة ككوكل Google وبينج Ping ويانديكس Yandex وغيرها …


طيب عزيزي/عزيزتي، كل ما قيل سلفا يمكن اعتباره تمهيد وأرضية لفهم وأخذ فكرة وصورة عامة عن أهمية المحتوى والتدوين. والآن دعنا نتحدث بشكل مفصل عن الإستراتيجية التي أعتمدها شخصيا في عملي وفي بحثي المتكرر لكي أحصل على مقالات جيدة وحصرية لم يسبق لأحد أن قام بعرضها في موقعه أو مدونته عبر الأنترنت، سواء المقالات الحصرية في المحتوى الإنجليزي أو المقالات الحصرية العربية.


إذن لا عليك فقط تابع معي هذه الخطوات بالترتيب وأعدك أنك ستحصل على نتائج رهيبة بعد مرور وقت قصير بعون الله.


البحث عبر اليوتوب:

على منصة يوتوب ستجد العشرات بل المئات من مقاطع الفيديو في مختلف المجالات التي تخطر على بالك، وبالتالي يمكنك البحث عن أي شيء تريد وستحصل على المعلومة بسرعة وبدون عناء.


إذن، ما عليك فعله صديقي هو: نفترض أنك ترغب في التسويق لمنتجات متجرك المتخصص في بيع الأحذية النسائية لكرة القدم على سبيل المثال.

 

ستقوم بالبحث عبر يوتوب عن فيديوهات لأشخاص قاموا من قبل بالحديث عن هذا الأمر (مراجعات لبعض أنواع الأحذية الرياضية مثلا)، بعدها ستقوم بتفريغ محتوى الفيديو لتجعله بشكل مقال لتقوم باستعماله.


أوكي، لا عليك، لن نمر مرور الكرام على هذه النقطة، فقط تابع معي خطوة بخطوة.


لكن دعني أخبرك أولا ببعض النقاط المهمة التي يجب مراعتها في عملية بحثك عن الفيديوهات بهذه الطريقة قبل أن نمر للخطوات الموالية، وهي على الشكل التالي:


اختيار عناوين مثيرة تجدب القارئ، وذلك باعتماد بعض الكلمات التي تثير الفضول مثل: (أفضل 5 …، أجمل أنواع …، أرخص الفساتين لسنة …، 5 أشياء لا بد منها …، أمور مهمة قبل …)

أو أي عنوان يثير الفضول لدى الزبون المحتمل، وأحيانا بصيغة السؤال أيضا.

من الأفضل أن يتجاوز طول الفيديو 5 دقائق لكي يكون المقال أكثر من 500 كلمة (كلما كان المقال طويل كلما ما اشتهته وأحبته محركات البحث وقامت بأرشفته بسرعة).

جمع لأهم الكلمات الدلالية التي تستهدف ما تروج له. حيث يمكنك الإستعانة بأداة “كيوورد تول” المجانية من كوكل، أو الإستعانة أيضا بأداة “يوبر” Ubersuggest. كما أن هناك خدمة أخرى رائعة تقدمها شركة كوكل للإعلانات تسمى Keyword Planner.

تصميم صورة للمقالة بعناية

استعن بالميديا في المقال (الصور، الفيديوهات … إلخ)

استعمال الهيدرز بشكل منظم (1. 1-1. 1-2 …)

استعمال صور خالية من حقوق الطبع (Unsplash, Freepick …)

 

تحميل الساب تايتلز Subtitles:

يقصد بالساب تايتلز كل الكلام الموجود بالفيديو، تقوم بتحميل السكريبت بالكامل وتعمل لها تنسيق بتصحيح بعض الأخطاء الواردة، ووضع الفواصل والنقط في محلها، وإزالة أو إضافة أي حركة أو كلمة إن اقتضى الأمر ذلك. لكي تسهل عليك العملية صديقي أقترح عليك استعمال الأدوات التالية:


أداة لتصحيح الأخطاء في اللغة الإنجليزية: www.grammarly.com

 

تحميل الساب تايتلز:  https://downsub.com  أو savesubs.com


كوكل للوثائق: Google Docs


دمج الروابط مع المحتوى:

بعد ما تحصل على الفيديو المناسب لإحتياجك وتنسيقه بشكل جيد، ستقوم بدمج الروابط الخاصة بمنتجاتك التي ترغب في التسويق لها مع المدونة (هذا الأمر قمنا بشرحه بالتفصيل في الفيديو آخر هذه التدوينة).


تصحيح الأخطاء الواردة:

لقد أشرنا من قبل إلى أداة Grammarly الغنية عن التعريف لتصحيح الأخطاء الإملائية المحتملة بسهولة عن طريق تثبيت الإضافة الخاصة بهم على المتصفح بشكل مباشر.


لكن في الحقيقة هناك خدمة أخرى تقدمها الأداة لم نقم بالإشارة إليها في الفيديو المرفق، وهي إمكانية الدخول على موقع الأداة وعمل صفحة جديدة والتعديل على المقال هناك مباشرة كما قمنا به من قبل بخصوص كوكل للوثائق، لكن الميزة الجيدة في التعديل والتنسيق على النص أيضا من موقع Grammarly مباشرة هو الدقة الرهيبة في فلترة النص ومراجعته. سأترك لكم الأمر لإكتشاف ذلك بأنفسكم فهي تستحق التجربة صراحة.


يمكنك البحث بعد ذلك في مواقع منافسيك، من يعمل في الأفلييت والدروب شيبينج مثلا، وتحليل مواقعهم بشكل دقيق للتعرف على طريقة عملهم بخصوص التسويق للمتاجر والمواقع الخاصة بهم. يمكنك الإستعانة بوقع  Similarweb.com فهو مجاني ويقدم معطيات جيدة ربما ستغنيك كمبتدأ عن أي أداة أخرى تعمل هذا الأمر.


اختبار حصرية المقال:

من الأمور المهمة كذلك هو التأكد من أن المقالة التي تحصلت عليها حصرية، أي لم يسبق لأحد أن قام بعرضها على موقعه في الويب. والمقال الحصري ببساطة يعني أنك من قام بعمل هذا المحتوى ولم تقم بسرقته من أحد، وبالتالي محركات البحث ستحب الزحف لها وأرشفتها بسرعة.


هناك موقع رائع يمكنك من معرفة هذا الأمر قم باستعماله ومبروك عليك Duplichecker.com


ملاحظة: يكفي أن يكون المقال فريد من نوعه بنسبة 70% لعرضه على مدونتك وأنت مطمئن البال صديقي.


رائع جدا، كل الأمور الآن تمام عزيزي وأنت الآن جاهز وقادر على عمل بحثك بنفسك لكي تحصل على مقالات حصرية إنجليزية أو مقالات حصرية عربية  لمدونتك أو موقعك الإلكتروني في مختلف المجالات، وكل ذلك مجانا لن يكلفك ولا سنت واحد.


إذا، كل ما بوسعي قوله لك حبيبي هو “من جد وجد” فتوكل على الله ولا تتوقف عن العمل والمحاولة وستصل لمبتغاك بعون الله.


تحدثنا بما يكفي أصدقائي عن هذه الإستراتيجية التي تعتمد على تفريغ المحتوى، لكن في الحقيقة ليست هي الطريقة الوحيدة لكي تحصل على مقالات حصرية لمدونتك، بل توجد طرق أخرى متنوعة كإعادة الصياغة لمقالات سابقة موجودة بالفعل، أو الإعتماد على الترجمة من اللغات الأخرى إلى اللغة التي تقدم بها المحتوى الخاص بالسوق التي تستهدفها، وهكذا.


لكي نغني رصيدك المعرفي أكثر بخصوص هذا الموضوع أيها الطيب، أنصحك بهذا الموقع الذي أعتبره كنز لكل من يبحث عن المقالات الجاهزة وهو موقع  Ezine Articles


لكن بالنسبة للأشخاص الذين لا يملكون الوقت الكافي للبحث بالطرق المجانية ويرغبون في الحصول على مقالات جاهزة وجيدة للترويج لخدماتهم ومنتجاتهم،  فأنصحكم بالطريقة الثانية التي تعتمد على شراء الخدمات المصغرة كالترجمة وإعادة الصياغة وتفريغ المحتوى وغيرها.


هناك الكثير من الواقع التي يمكنك من خلالها تكليف أشخاص محترفين في المجال وهم يقدمون لك هذه الخدمات بمقابل بسيط جدا، مثل موقع خمسات بالنسبة للباعة العرب، وموقع فايفر لبيع الخدمات المصغرة في شتى المجالات وهو موقع عالمي ومعروف جدا.


هنا رابط موقع خمسات: khamsat.com

هنا رابط موقع فايفر: Fiverr.com


في الأخير عزيزتي/عزيزي، أهنأك على صبرك وقراءة الموضوع بالكامل، وهذا دليل على أنك شخص جدي ويريد أن يحقق النجاح في هذا المجال بعون الله.


كان هذا كل ما يخص موضوعنا لهذا اليوم عن كفيفية الحصول على المقالات الحصرية لمدونتك أو موقعك الإلكتروني بمختلف اللغات. وتعرفنا على أهم الخطوات التي ستعينك في عملية البحث هذه والتي لخصناها في 5 مراحل بسيطة. في أمل اللقاء بكم مرة أخرى.

المصدر موقع abdowinwin

تقبلوا مني فائق الإحترام

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق