القائمة الرئيسية

الصفحات

طرق تسويق عروض CPA والربح من قفل المحتوى خطوة بخطوة للمبتدئين حتى الاحتراف

طرق تسويق عروض CPA

 فى هذا الدليل الشامل للربح من قفل المحتوى سنتعرف على طرق تسويق عروض CPA والربح من قفل المحتوى خطوة بخطوة للمبتدئين حتى الاحتراف ان كنت تبحث عن الربح من Cpa لسنة 2020 وانت مبتدئ ليست لديك خبرة في هذا المجال و تتسائل ماهو cpa , وكيف نربح منه رأس مال محترم؟ فأنت في المكان المناسب سأعرفك بالتفصيل عن كيفية الربح من cpa للمبتدئين دون أي خبرة.

إن هذا المقال غني بالمعلومات القيمة بحيث ستتعرف على المعنى الصحيح لنظام cpa بالتفصيل و كل ما سوف تحتاجه للبدء فى تحقيق أولى أرباحك عن طريق الانترنت من cpa, ولذلك تاكد اخي الكريم انك ستكمل هاته المقالة إلى اخرها فهي عبارة عن كنز من المعلومات انصحك بعدم تفويتها. 

الان كل ما عليك فعله لتتعلم  مفهوم تسويق عروض CPA للربح من قفل المحتوى هو  إحضار كوب من القهوة الساخنة و الشرع في قراءة هاته المقالة إلى آخرها.

و الآن دعني اعرفك على ما سوف نتعرف عليه في هاته التدوينة:

  1. تعريف cpa 
  2. التسجيل في cpa
  3. شركات cpa للمبتدئين 
  4. انواع عروض cpa
  5. ترويج عروض cpa

ما هو cpa ?
ال cpa هو اختصار لكلمة cost per action أي الدفع مقابل الفعل أو العمل وهو أحد مجالات الربح من الانترنت سنة 2019  و نوع من انواع التسويق بالعمولة . مفهوم cpa هو انك تقوم بجلب أشخاص يقومون بعمل  او بصيغة اصح عرض ما  و سنتعرف على هذا بالتفصيل في جزء انواع عروض cpa  في المقابل انت سوف تحصل على عمولة أي مبلغ مالي محدد.هكذا يكون الربح من cpa فالأمر بسيط أليس كذلك ؟ هل قلت نعم دعني اخبرك بأنك خاطئ فالأمر ليس بهاته السهولة التي تعتقدها . المهم دون أن اشتت افكارك دعنا الان نكمل باقي المقالة .

بعد أن تعرفت الآن على مفهوم الربح من cpa فقد أدركت أن هنالك عروض اليس كدلك و انك سوف تحتاج لأشخاص يقومون بإكمال هاته العروض و بالتالي تربح عمولة معينة . الآن دعني أعرفك على أهم مصطلحات مجال cpa التي من الضروري أن تفهمها فهي مهمة جدا.

شرح مصطلحات cpa

اولا offers : و هي عروض cpa التي يجب عليك الترويج لها لربح عمولة محددة.

ثانيا cpa network : و هي شركة cpa  التي تعطيك العروض قصد الترويج لها.

ثالثا publisher :  و هو الناشر اي انت التي تسوق لعروض cpa.

رابعا offer payout : و هي العمولة التي ستحصل عليها مقابل كل عرض.

خامسا affiliate manager : و هو مدير الحساب الخاص بك في شركة cpa , يمكنك التواصل معه و استشارته و مهمته هي مساعدتك.

سادسا id : و هو الرقم الخاص بك في شركة cpa و هو عبارة عن رقم تعريفي خاص بك

سابعا lead : وهو عدد العروض المحمولة , فلنفترض انك تسوق لعرض معين وقد قام بإكمال هذا العرض 15 شخصا ادن عدد lead هنا هو 15.

ثامنا conversions : و هي عملية اتمام عرض cpa الخاص بك فلنفترض ان 100 شخص قام برؤية العرض الخاص بك و 5 اشخاص هم من قاموا باكمال العرض هو تكون conversions rate هي 5 بالمئة .

تاسعا offer page : وتعني صفحة عرض cpa الخاص بك و هي من تعديل المعلن و نقصد بالمعلن صاحب العرض .
عاشرا epc : و هي ما سوف تربح عن كل ضغطة لرابط العرض الخاص بك . هل يعني هذا انني يمكنني ان اربح عن كل ضغطة لرابطي ؟ طبعا لا فيتم قياس epc بناء على conversions و offer payouts .
هاته كانت أهم مصطلحات cpa التي يجب عليك التعرف عليها مبتدئ ….صحيح ان هناك اخرى لكن هاته هي الأهم . على اي اعتقد ان الامور اختلطت عليك لهدا دعنا نقوم بمراجعة حول ما تعرفنا عليه من خلال الفيديو التالي التي سيشرح لك المصطلحات بالتفصيل .



بعد أن تعرفت صديقي على بعض المفاهيم حول مجال cpa فقد تعرفت ان هنالك cpa network اليس كذلك و هي ضرورية جدا للربح من cpa  فهي تلعب دور الوسيط بينك و بين صاحب العرض اذن فانت كنت تريد الربح من cpa للمبتدئين فلا بد من التسجيل في شركة cpa .
لكن ماهي أفضل شركات cpa التي تقبل المبتدئين ؟ نعم بالتسجيل في شركة cpa يحتاج الى القبول لكنه هنالك بعض الشركات التي تقبل اي شخص مباشرة دون اية تعقيدات.

شركات cpa للمبتدئين 

هنالك عديد الشركات التي يمكنك استعمالها للربح من cpa بحيث أن عددها كبير جدا في سنة 2019 لكن انا صديقي جئت اختصر عليك الطريق و اعرفك على أفضل هاته الشركات التي يمكنك العمل عليها و التي تتميز بكثرة العروض الى حد ما مع عمولة جيدة.
افضل الشركات للربح من cpa .


شركة cpagrip :

تعتبر شركة cpagrip من افضل شركات الربح من cpa للمبتدئين بحيث تتميز بعروضها الجيدة الموجهة للأجانب و كداك العمولة المرتفعة . فانت كنت تريد الربح من هاته الشركة او من cpa بصفة عامة فيجب عليك اخي العزيز استهداف الاجانب و غالبا يكون نفس الشيء في باقي شركات cpa . فالمعلن ونقصد صاحب العرض يفضل الاجانب باعتبار لهم قدرة شرائية او بالاحرى ثقافة شرائية افضل من العرب . لكن هل كل عروض cpa موجهة للأجانب ؟ بالطبع لا هناك الكثير من العروض موجهة للعرب و خاصة ان كانوا من الشرق الاوسط و هنا نتحدث بالخصوص عن السعودية , الامارات.

تتميز شركة cpagrip بقبولها الفوري بحيث لا تحتاج للانتظار . الحد الأدنى للسحب فيها هو 50 دولار فقط . الان انت مبتدئ تحتاج شرح cpagrip شرحا تفصيليا أكثر من هذا أليس كذلك لا عليك سوف اتركك مع هذا الفيديو الذي يشرح لك بالتفصيل كل ما سوف تحتاجه.


للتسجيل يمكنك الضغط هنـــــا 

شركة cpalead

تعتبر شركة cpalead هي الاخرى من أفضل شركات cpa . و هي شركة قديمة تعمل منذ 2006 على ما اظن و يمكنك استغلالها للربح من الانترنت . يمكنك التسجيل في شركة هاته الشركة الربحية بسهولة دون تعقيدات و سوف نتطرق لها في جزء التسجيل في شركات cpa فهي تقبل مباشرة دون تعقيدات .

سجل فى شبكة cpalead

شركة cpabuild :

في نظري شركة cpabuild هي الافضل بين هاته الشركات فيمكن اعتبارها شركة من افضل شركات cpa و قد عملت معها شخصيا و حققت ارباحا معها ولو كانت قليلة بسبب عدم اتمام العمل معها  . كما أن الكثير يعتمد عليها كمصدر دخل له من على النت . الشيء السلبي في شركة cpabuild هي أنها لا تقبل مباشرة فور التسجيل بل يجب عليك الانتظار 24 ساعة ليتم الرد عليك في الايميل هل تم قبولك او لا , مع العلم انها لا تطلب منك اي شيء اثناء التسجيل معدا معلومات بسيطة جدا , اي اقصد انها لا تطلب منك موقعك الالكتروني , او تسألك عن كيفية تسويق العروض إلى غيرها ….
و لزيادة حظك في القبول في شركة cpabuild انصحك بالتسجيل عبر رابط الاحالة يمكنك التسجيل عبر الرابط الخاص بي من هنا
يمكنك مشاهدة شرح cpabuild شرحا تفصيليا من خلال هدا الفيديو.


للتسجيل يمكنك الضغط هنـــــا 

انواع عروض cpa :

بعد أن تعرفت على عديد شركات cpa التي يمكنك العمل معها حان الوقت لنمر الى مرحلة مهمة جدا و هي انواع عروض cpa .
 تتعدد أنواع عروض cpa و يمكن ذكر أهمها فيما يلي :
عرض app installs : أحد أنواع عروض cpa , و يتمثل في تحميل التطبيقات سواء تطبيقات الاندرويد او الايفون بحيت انه يجب عليك أن  تاتي باشخاص يقومون بتحميل التطبيق التي تروج له مقابل عمولة معينة .
عرض email submits : و هي وضع الايميل بحيث يجب عليك أن تأتي بشخص يضع ايميله فقط و يكمل باقي المعلومات , و هو أحد أسهل عروض cpa .
عرض pin submit :  وهو الاخر احد اسهل العروض بحيت يجب على الشخص أن يدخل pin الخاص به فقط و pin هو رقم التعريف الشخصي.
عرض health and beauty : وهي عروض الصحة والجمال .
عرض downloads : وهي عروض تحميل البرامج الخاصة بالكمبيوتر …
عرض credit cards submit : وهو احد اغلى عروض cpa يتميز بعمالته المرتفعة التي تصل ل  30 دولار او اكثر و يتمثل في إدخال الشخص لرقم credit card الخاصة به (وليس الشراء)
هاته كانت أهم عروض cpa (ليست جميعها) التي يجب عليك التعرف عليها و الان بعد ان اخدت فكرة خول العروض حان الوقت لننتقل الى المرحلة الاهم و هي ترويج عروض cpa و هي المرحلة الأهم  للربح من الانترنت 2019.

ترويج عروض cpa :

في الحقيقة ترويج عروض cpa يحتاج الى مقالة باكملها و اكيد لن يكفي بل يحتاج لعشرات المقالات .
و يعتبر الربح من cpa بدون رأس مال  أحد الأشياء الصعبة (ليست مستحيلة). و انا هنا لمساعدتك لتحقيق بعض الأرباح من cpa و جمع بعض راس المال و من تم التعمق اكثر في هذا المجال .

ترويج عروض cpa عبر الانستغرام :

يعتبر ترويج عروض cpa عبر انستغرام احد افضل طرق الترويج بدون رأس مال طبعا . لكن كيف ذلك ؟ الامر سهل لا تقلق , فلنفترض انك تروج لعروض تحميل التطبيقات أي app installs و تريد التسويق له عبر انستغرام ,متلا عرض تحميل لعبة اكشن ما ستفعله الآن هو ان تقوم بإنشاء حساب انستغرام خاص بالألعاب الاكشن و سوف تقوم بالذهاب الى احد حسابات الانستغرام الكبيرة للعبة ما مثلا لعبة Modern combat و هي لعبة اكشن معروفة (يمكنك الاستعانة بمحرك البحث للبحث عن هاته الالعاب) و من تم تقوم بمتابعة من يتابعون ذلك الحساب وبالتالي هم يتابعون الحساب الخاص بك لأنهم مهتمون بالعاب الاكشن

 ملاحظة : احرص على نشر صور في حسابك الانستغرام متعلقة بالمجال الدي اخترته, وبالتالي بعد ان تجمع عدد معين من المتابعين تشرع في تسويق اللعبة او اي عرض اخترته لكن هل سنسوق برابط مباشر ؟
طبعا لا فهذا ممنوع هنا سوف يتوجب عليك إنشاء landing page ادا كنت لا تعرف ما هي landing page وكيفية إنشائها يمكنك مشاهدة الفيديو التالي الذي يشرح لك بالتفصيل كل ما سوف تحتاجه :

ترويج عروض cpa عبر اليوتيوب :

من افضل طرق ترويج عروض cpa , والدي لن تجد الكثير يتحدث عن التسويق عبر اليوتيوب . لكن كيف ؟ في هاته الطريقة عليك اولا ان تختار العرض المناسب مثلا اخترت عرض تحميل تطبيق معين . 

سوف اقوم بانشاء فيديو عن هدا التطبيق في اليوتيوب اقوم بشرح تفصيلي عنه و اقوم برفع الفديو في اليوتيوب . احرص على أن يكون الوصف والعنوان الخاص بالفيديو غنيا بالكلمات المفتاحية السهلة المنافسة من أجل التصدر بسهولة (يمكنك استعمال موقع neilpatel للحصول على الكلمات المفتاحية) . 

الان بعد ان قمنا بعمل فيدو و هيئنا الوصف و العنوان و قمنا بوضع رابط عرض cpa في landing pages و اضفنا هذا الرابط في الوصف طبعا و اضفنا صورة مصغرة جذابة . لن نقوم بنشر الفيديو مباشرة بل سوف نقوم بعمل الفيديو غير مدرج اي انه لا احد يستطيع مشاهدته الا من يملك الرابط . 

بعدها سوف نقوم بالذهاب الى احد مواقع تبادل مشاهدات اليوتيوب و الايكات (انصحك بموقع ytmonster) وسوف نقوم بزيادة المشاهدات واللايكات له خصوصا دقائق المشاهدة فاختر المشاهدات بدقائق المشاهدة كثيرة . 

حسنا الان بعد حصول الفيديو على كمية جيدة من المشاهدات و الايكات حان الوقت لنرجع الفيديو عام و كن على اكيد انك سوف تتصدر ان شاء الله خصوصا ان استهدفت كلمة مفتاحية سهلة لها علاقة بالعرض . لاتقلق اعدك  سوف اقوم بشرح هدا بالتفصيل الممل  و كن على اكيد انك سوف تستفيد كثيرا لان اليوتيوب ليس موضوعنا في هاته المقالة لهدا ابقى دائما على زيارة بموقع ارباحنا  .

الى هنا نكون قد انتهينا من هاته التدوينة اترك لنا تعليق جزاك الله خيرا لنجيب عن استفساراتك و لا تنسى مشاركة التدوينة مع اصدقائك ليستفيد الجميع .

تعليقات