القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تربح 38000$ من اليوتيوب دون تصوير فيديوهات earn money on youtube without making videos

يمكنك الربح من اليوتيوب 38000$ الف شهريا بهذه الطريقة
يمكنك الربح من اليوتيوب 38000$ الف شهريا بهذه الطريقة 

كيف تربح آلاف الدولارات من اليوتيوب دون تصوير فيديوهات earn money on youtube without making videos.


الربح من اليوتيوب اصبح هدفا لكل الشباب عبر العالم ونحن يجب علينا أخذ قسطا من هذه الربح لذا من خلال هذا الموضوع سنتعلم بالفيديو طريقة الرائعة والبسيطة للكسب من الانترنت للمبتدئين.

في هذا الفيديو نشرح أحد أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها تحقيق آلاف الدولارات من اليوتيوب دون أن تقوم بصوير نفسك، فبإتباعك لهذه الاستراتيجية والاستمرار عليها ستحقق نتائج مذهلة في الأيام القادمة إن شاء الله.

الربح من اليوتيوب سهل جدا ولاكن لده سر وهو الاستمرارية عليه لتري النتائج في زيادة يوم بعد يوم لا يمكنك تحقيق النجاح ابدا في ليلة أو نهار لذا يجب عليك الصبر والصبر.

بالتأكيد لا تكفيك فقط إنشاء فيديوهات علي اليوتيوب بل يجب عليك المنافسة في إحتلال النتائج الأولي لمحرك بحث اليوتيوب أو زيادة  الفرص لظهور في إقتراحات اليوتيوب بجانب الفيديوهات المشابهة للمحتوي الخاص بك كما في الصورة.


اقتراحات اليوتيوب للحصول علي مشاهدات
اقتراحات اليوتيوب للحصول علي مشاهدات


نقاط مهمة لزيادة فرص الظهور في الأوائل:

عنوان الفيديو: يجب أن تكتب عنوان مثير للإنتباه بحيث يجعل المشاهد يمسه الفضول لمشاهدة محتوي الفيديو وطبعا لا يجب ان يخرج عن سياق الفيديو لأن ذلك يعد مخالف لسياسة الدخل لدي اليوتيوب.

الصورة المصغرة 

يجب ان تكون ملفتة للإنتباه لكل من يراها

الوصف 

هو نص موجز عن ما يدور حوله الفيديو لذا لا يجب الخروج عن مضمون الفيديووكل هذه النقاط تساعدك هذه الاضافات عليها اذا كنت فعلا مهتم بإنشاء محتوي جذاب علي اليوتيوب فأنت بحاجة لهذه الإضافة في تعمل بشكل تلقائي. 

شاهد الشرح بالفيديو:




تحميل الإضافات من هنا :



You can profit from YouTube $ 30,000 a month from this way


تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق