القائمة الرئيسية

الصفحات

دليل الربح من اختصار الروابط وافضل طريقة تمكنك من كسب 5 دولار يوميا بسهولة

دليل الربح من اختصار الروابط وافضل طريقة تمكنك من كسب 5 دولار يوميا بسهولة


دليل الربح من اختصار الروابط وافضل طريقة تمكنك من كسب 5 دولار يوميا بسهولة
دليل الربح من اختصار الروابط وافضل طريقة تمكنك من كسب 5 دولار يوميا بسهولة
الربح من اختصار الروابط هو من افضل الطرق التي ينصح بها لكل مبتدأ في مجال البيزنس على النت لسهولته, حيث يمكن تحقيق راس مال لدخول به الطرق المدفوعة المختلفة للكسب من الانترنت, ومن ابسط هذه الطرق الربح من التدوين يمكنك قراءة مقال كيف تربح من التدوين لمعرفة اكثر عن هذا المجال.
في هذا المقال اقدم لك افضل الاستراتيجيات التي من خلالها ستتعلم كيف تربح اكثر من 5 دولار في اليوم من اختصار الروابط.

لماذا تدفع لنا هذه المواقع:

هذا السؤال لربما طرحته لذا سأقوم بتوضيح الفكرة من الربح على مواقع اختصار الروابط لا شك ان الموقع أيضا هو سيربح من خلال عملك انت فقط وامثالك عندما تجلب له الزائر ليشاهد الإعلانات الموجودة, في الكثير من هذه المواقع تجد إعلانات جوجل ادسنس فهذه الموقع تربح مبالغ خيالية من جوجل ادسنس لهذا تدفع لاعضائها جزاءا من هذه الأرباح لانهم هم من يجلبون لها الزوار.

ما هو افضل موقع انصح به في مجال اختصار الروابط ؟


موقع  exe.io

يعد من افضل مواقعى اختصار الروابط ارشحه كي يكون افضل موقع ربحي لهته السنة للاشتراك به يكون عبر هذا الرابط 
الموقع صادق و حاليا يدفع عبر بنك باي بال و في ما يلي اثبات ربح 400 دولار في اقل من شهر.
الربح من اختصار الروابط وكيف تربح اكثر من 5 دولار يوميا بسهولة

لان الكثير لا يعرف الطريقة التي من خلالها يمكنه تحقيق ربح من هذه المواقع قمت بشرح كل الخطوات بالصور 

الخطوة الأولي: التسجيل بالموقع 

الضغط علي Sign Up كما في الصورة


الربح من اختصار الروابط
الربح من اختصار الروابط

الخطوة الثانية ملأ البيانات كما في الصورة


الربح من اختصار الروابط
اختصار الروابط

.
افضل مصدر لربح من اختصار الروابط الفيس بوك
يعد الفيس بوك افضل مكان للحصول على عديد الزيارات و ترافيك كبير بالنسبة لكل من يريد تحقيق ارباح كبيرة من مجال اختصار الروابط لذلك سادلكم اليوم على طريقتين للربح بسهولة .

الربح من اختصار الروابط عبر نشرها في الجروبات الكبيرة
تعد هته الطريقة للربح سهلة و ارباحها يمكن ان تتجاوز 6 دولار يوميا و الاهم من ذلك انها مناسبة جدا للمبتدئين لانها ببساطة طريقة للربح بدون استثمار اي انك ستقوم باختصار الرابط و نشره في جروبات كبيرة تتعلق بنفس مجال الرابط الذي قمت باختصاره للحصول على زيارات مستهدفة و ضمان ان يقوم الناس بالضغط على رابطك .

هنا اخي اعطيك نصيحة سحرية لزيادة ارباحك بشكل جنوني وهي عوض ان تنشر الرابط المختصر مباشرة ان تقوم بوضع بوست تحفيزي حول محتوى ذلك الرابط مع اضافة صورة جذابة لجلب انتباه اعضاء الجروب و ان ترسل الرابط لكل من يضع تعليقا اسقل البوست على انه مهتم بذلك الرابط فتضمن ان يصل منشورك الى اكبر عدد من الناس و تضمن ان تضاعف ارباحك بسهولة لان كل من سيعلق هو شخص مهتم اي ان نسبة تجاوزه لذلك الرابط ستكون كبيرة و ان ارباحك ستكون ممتازة .
الربح من اختصار الروابط بدون نشرها.

الطريقة الثانية للربح في مجال اختصار الروابط عن طريق استعمال الفيس بوك اي انك ستقوم بالترويج عبر صفحتك لمقال او فيديو تكون قد اختصرته سابقا عبر احد مواقع اختصار الروابط الموثوقة مع وضع صورة جذابة لجلب اكبر عدد من المتفاعلين مع البوست .
ساقدم لك فكرة ممتازة تساهم في زيادة ارباحك وهي ان تبحث عن مقال او فيديو يكون غريب و يشد الناس او محتوى فيه جدل كبير فهذا سيساهم في الربح من الفيس بوك بسهولة حيث ان تكلفة الاعلان الممول الذي ستقوم به ستكون قليلة مقارنة بالارباح التي ستجنيها من مواقع اختصار الروابط .
نفترض انك صرفت في حملتك 20 دولار و اتى لكل الاعلان باكثر من 10 الاف تخطي للاعلان و نفترض ان CPM ذلك الموقع هو 6 دولار ستكون ارباحك 60 دولار
اي انك صرفت 10 دولار لتربح 60 و ان العائد المادي لك هو 50 دولار .


تعليقات