القائمة الرئيسية

الصفحات

مواصفات النسخة الجديدة من سامسونج Note7 فى 7 يوليو الجارى

مواصفات النسخة الجديدة من سامسونج Note7 فى 7 يوليو الجارى
سامسونج Note7
سامسونج Note7

سامسونج تطلق النسخة الجديدة من Note7 في 7 يوليو الجارى مدونة ارباحي نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مواصفات النسخة الجديدة من هاتف سامسونج Note7 فى 7 يوليو الجارى، سامسونج تطلق النسخة الجديدة من Note7 فى 7 يوليو الجارى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سامسونج تطلق النسخة الجديدة من Note7 في 7 يوليو الجارى.
نسيم نيوز أكدت تقارير حديثة من وسائل الإعلام الكورية على أن سامسونج ستطلق النسخة الجديدة من هاتف جلاكسىNote7الذى سبق وتم سحبه من الأسواق بعد تكرار حوادث انفجاره، فى 77 يوليو الجارى، وجاء التأكيد الجديد خلال منشور من carrier LG Uplus على موقع فيس بوم.

ووفقا لموقع gsmarena ، فالهاتف لم يحمل اسم نوت 7 ، بل سيطلق عليه سامسونج اسم fe، وسيتم طرح كميات محدودة من الجهاز، كما يوضح المنشور أيضا أن الهاتف سيكون متاح لمرحلة ما قبل الطلب بدءا من اليوم وحتى 6 "يوليو".

نسخة نوت 7

يذكر أن النسخة الجديدة من نوت 7 ستأتى مع شاشة 5,7 بوصة، ومعالج ثمانى النواة Exynos 8  و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى "رام"، جنبا إلى جنب ذاكرة داخلية سعة 64 جيجابايت وكاميرا خلفية 16 ميجابيكسل وأخرى أمامية 5 ميجابيكسل.
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز . نسيم نيوز، سامسونج تطلق النسخة الجديدة من Note7 فى 7 يوليو الجارى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.


المصدر: اليوم السابع

تعليقات